WELCOME VISITORS
البــدايَـــة

ترجَمـة نصُـوص

ترجَمـة مَـوَاقع

إلى جَميع اللغَـات

Web Counter

تنبيـه هَـام

** المعلومات الموجودة بالموقع مُسجلة كملكية فكرية خاصة لأصحابها، ويُمنع نشرها إلا بإذن قانوني من إدارة الموقع، وذلك تنبيهًا حتى لا تنال المُخالفين يد القانون.

إدارة الموقع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
***   مجموعة مواقعنا الأضخم على الشبكة الدولية المتخصصة في تقديم خدمات التدريب العملي.. والاستشارات المجانية.. وخدمات العلاج بالطاقة الحيوية.. وتقديم الدعم للمعالجين بالطاقة الحيوية حول العالم          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي المتخصصة في التدريب على أنواع العلاج بالطاقة الحيوية المختلفة          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي التي تقدم استشارات مجانية في جميع أنواع العلاج بالطاقة من أفضل خبراء العلاج بالطاقة الحيوية          انضموا إلى باقة المجموعة الدولية للطاقة الحيوية لتكونوا في موقع الصدارة          مجموعة مواقعنا الأضخم على النت باللغة العربية التي تقدم فنون وأدوات وخامات العلاج بالطاقة الحيوية تحت إشراف نخبة من الخبراء والمختصين في العلاج بالطاقة الحيوية          نحن نسعى دائما إلى نشر خبرات العلاج بالطاقة الحيوية بعمل دورات تدريبية.. كما نسعى لنشر التفاصيل الصحيحة لأنواع العلاج بالطاقة الحيوية          مجموعة مواقعنا حاصلة على عدد كبير من الشهادات عن نشاطها في مجال التدريب في الشرق الأوسط          دوراتنا مستمرة حول أنواع العلاج بالطاقة الحيويَّة          انضموا إلى دوراتنا التدريبية بالمراسلة المتاحة للجميع.. وانضموا إلى عضويتنا لكي تحصلوا على المزايا العديدة لخدماتنا          اطلبوا مطبوعاتنا المختلفة التي تتناول طرق العلاج بالطاقة الحيويَّة          لدينا كافة أدوات عمل الحجامة بأسعار الجملة          لدينا أجهزة وإبر العلاج بالإبر الصينية العادية والماجنتيك بمقاساتها وأنواعها          لدينا أنواعا متميزة من الأجهزة الطبية والأجهزة التعويضية والمساعدة بأقل الأسعار          لدينا جهاز شانيل لتنشيط قنوات الطاقة الحيوية بالجسم          لدينا جهاز ميكروكمبيوتر للتشخيص والعلاج          لدينا أجهزة ألتراسونيك المتعددة لتنبيه العضلات.. والتخسيس          لدينا جهاز تخليص الجسم من السمُوم عن طريق القدمين          لدينا أجهزة من الاتحاد الأوربي ومن الصين للاستخدامات العلاجية.. بأسعار الجملة          لدينا الأدوات التي تساعد المعالجين بالطاقة الحيوية على أداء واجباتهم بتميز وكفاءة عالية          لدينا المزرعة الوحيدة في الشرق الأوسط لإنتاج الإسبرولينا الأفضل في العالم بخواصه ومواصفاته القياسية          لدينا إنتاج الشيتوزان بأعلى معايير الجودة العالمية          لدينا إنتاج طبيعي مائة بالمائة للأعشاب والنباتات الطبية بدون إضافات أو مواد كيميائية أو هرمونات          لدينا أفضل إنتاج للزيوت الطبية على البارد          يمكنكم المُتاجرة والربح معنا.. انضموا إلى وكلائنا المتميزين في كل مكان          معنا تصبح وكيلا ناجحا في بلدك أينما كنت          معنا تبني شراكة متميزة تحقق بها أحلامك          لدينا منتجع الأهرام للطاقة الحيوية وهو المنتجع الوحيد في مصر الذي يهتم ويعتني بالنواحي الصحية والنفسية والبدنية في وقت واحد.. ويسرنا استقبالكم في المنتجع بأجمل الأماكن الصحية الساحرة في قلب الطبيعة بمنطقة الأهرام على مشارف القاهرة.. لكي نقدم لكم أفضل ما لدينا من خبرات علاجية متميزة جدا بأقل التكاليف          لدينا دائما كل ما هو جَديد في طرق وأجهزة وأدوات وخامات وخبرات العلاج بالطاقة الحيويَّة بفضل من الله تعالى وتوفيقه ***

  ENGLISH SITE

اتصـل بنـا

 
 أجهـزة كيرليان لتصوير الهالة KIRLIAN CAMERA  
 
 

كاميرا كيرليان الحديثة لتصوير الهالات

 

حقائق وتاريخ تصوير الهالات المحيطة بالأجسام والكائنات

 

** تسمى طريقة كيرليان في التصوير علمياً بالتصوير الكهربائي الحَيوي، وتعتمد أجهزة تصوير الهالة في الحقيقة على تسجيل الظواهرِ الطبيعيةِ التي تحيط بالأجسام مثل الضغطِ البارومتري، ودرجة الحرارة، والانبعاث الكهربائي المُسجل، ومقدار التغييرات في الرطوبةِ (التي قَدْ تَعْكسُ التغييرات في العواطف)، كما أن الأشياء المحيطة بالشخص المراد تصويره من أغراض كالخاتم والساعة، أو اقتراب آخرين منه تؤدي إلى ظهور هالات مختلفةَ، أو انحراف في ألوانها على الأقل.

** ومن المعروف أن الأجسام الحية توجد بها درجة رطوبة تصل في الإنسان إلى 80%، وعندما تلامس الكهرباء الجسمَ الحيَّ، يتأين الغاز المحيط بالجسمِ المُصَوَّر، بفعل الرطوبة الكامنة فيه، ويظهر ذلك التأين بألوان وأشكال تدل على حالة الجسم كشكل عام، وتختلف من جسم لآخر ومن شخص للثاني، ويظهر تناوبَ التأين الكهربائيِ على الفيلم، فتختلف الصورة المأخوذة لشخص واحد في عدة حالات مزاجية مختلفة، والجدير بالذكر أن صورة "كيرليان" الأولى كَانتْ بسبب وجود حقلِ طاقةِ خارق للعادة (متعذر تعليله علمياً) ظهر على الفيلم كهالة أحاطت بالشخص، فأصبح منذ ذلك التاريخ 1939 بداية لحدث من أهم الأحداث في تاريخ البشرية، حيث فتح علم الباراسيكولوجي (ماوراء العقول) باباً كبيراً على مصراعيه لخدمة الإنسانية.

 

داخل استديو تصوير الهالات

 

** صورة الهالة عبارة عن حقل كهرومغناطيسي إليكتروني يغلف الأجسام، وعندا يجلس الإنسان على الكرسي الخاص داخل الاستديو، ويضع يده على المُحسّسات التي تتصل اتصالا مُباشراً بالجلد، فتقيس المقاومة الكهربائية حول الجلدِ (رَدّ فعل الجلدِ الكهربائيِ)، وتلك المقاومة تَتفاوتُ من شخص لآخر، طبقاً لمستوى الرطوبةَ والملحَ، وهذه المستويات متأثّرة بالعديد مِنْ الأشياءِ: الحِمْيَة، السَّوائل، الحالة الصحية، درجة حرارة الجسم، التَعَرُّق، العاطفة، المزاج الشخصي حال التصوير، نشاط المخ وأعضاء الجسم.. الخ، وتلك القياسات تغذى مباشرة إلى مُعالج إليكتروني متصل بجهاز التصوير، فيقوم بترجمتها إلى إشارات كهربائية تصل إلى داخل الآلة فتتحول إلى نمط متغير من الأضواء والألوان التي تشع على الفيلم فتنطبع عليه صُورة شبح (خيال) الهالة التي نشاهدها في الصور.

** وتكون النتيجة وفقاً لذلك وجود تغير مُستمر يَجعل من الهالة كائن مترقرق مُتماوج بالألوان، ونادراً ما تتطابق صورتان لشخص واحد إلاَّ إذا أَخذتَا في نفس اليومِ وفي نفس الظروف، بسبب التغيرات المستمرة التي تطرأ على المعلومات الإليكترونية إمَّا من داخل الإنسان أثناء التصوير أم من الظروف المحيطة به، أو من العوامل الجوية، وكل تلك العوامل لها تأثير وتأخذ في الاعتبار عند إنشاء ملف علاجي، أو حتى ملف تذكاري.

 

التطور السريع في أجهزة تصوير الهالة

 

** كانت بدايات أجهزة "تصوير كيرليان الفوتوغرافية" متواضعة، ولما ظهرت الفوائد العديدة التي يُمكن استغلالها فيها كالتشخيص والعلاج، وكشف الكذب، وتعقب المجرمين، أصبحت الحاجة ملحة للتطوير، فأخذت أشكالاً اعتمدت على استغلال التقنيات العلمية الحديث، فمثلاً نجد أن أجهزة التقاط هالة الأيدي والأقدام والأشياء البسيطة الأخرى بدأت بلوحة يضع الزبون يده عليها، فتطورت بلوحة ذات مقاسات مختلفة، ثم تم الاستغناء عن كل ذلك بجهاز الكمبيوتر الذي يصور ويحلل ويظهر النتائج في وقت واحد، وأصبح الأستديو نفسه محدود المساحة، ويتكون من مجموعة من التقنيات الإليكترونية المتطورة التي يربط بينها جهاز كمبيوتر.

** أما بخصوص الكاميرات التي تسجل تأين الهالة حول الجسم، فكانت في البداية عبارة عن صندوق يوضع بداخله الفيلم الحساس، وينظر المصور إلى الهالة من خلاله واضعا رأسه داخل غطاء يَحجب عنه الضوء، كالجهاز الذي يظهر بأسفل الصفحة، ثم تطورت فأصبحت عبارة عن كاميرا خاصة صغيرة توضع أعلى شاشة الكمبيوتر: كما يظهر في الصورة الموجودة بأعلى الصفحة.

 

 

كاميرا كيرليان البدائية لتصوير الهالات

 

لمُتابعـة أخبار دوراتنا التدريبية في العلاج بأنواع الطاقة الحَيَويَّة

التي يُقدمها المركز الدولي، نرجو أن تضغط هنا

********************
تذكروا أن: طاقاتنا دائمًـا في خدمتكم
********************
الـعودة للأعـلى
*** جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع من معلومات طبية أو نصائح صحية أو خدمات مجانية تعتبر ثقافية تعليمية بالدرجة الأولى، ولا تستخدم بغرض تشخيص أو علاج أية حالة مرضية دون إشراف الطبيب المعالج، وليست لدينا النية مستقبلاً لإحلالها كبديل للكشف الطبي... إدارة الموقع ***

 Site Designed by The Author office.

 

Site Maintained by: Office of The International Center for Vital Energy.

Copyright © 2005, All rights reserved.